مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الاتحاد العام لطلبة فلسطين يبحث قضية الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية اللبنانية مع رئيس المنطقة التربوية في الجنوب*.


زار وفد من الهيئة الادارية للاتحاد العام لطلبة فلسطين في لبنان ضم رئيس الاتحاد ونائبه وعدد من اعضاء الهيئة الادارية رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ باسم عباس بمكتبه في سراي صيدا الحكومي.
وبحث الوفد في قضية تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية اللبنانية وكيفية ايجاد الحلول المناسبة لاستيعاب الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية ومراعاة أوضاعهم الاقتصادية والمعيشية والتربوية بما يحفظ لهم حقهم في متابعة دراستهم وتحصيلهم العلمي.
*واستعرض الوفد* عدد من الاقتراحات والحلول لمعالجة هذه القضية، مقدماً الشكر للأستاذ باسم عباس لتعاونه واهتمامه الدائم بمستقبل الطلاب الفلسطينيين وتقديم كل الامكانات المتوفرة التي تخدم مسيرتهم التعليمية.
وبدوره وعد *الاستاذ باسم عباس* وفد إتحاد الطلبة ببحث كافة الخيارات والاقتراحات التي طرحت، مؤكدا الحرص على مستقبل الطلاب الفلسطينيين وتفهم ظروفهم الصعبة التي يعيشونها.


8/9/2020

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وفد من اللقاء التضامني البيروتي بزيارة سعادة سفير دولة فلسطين

قام وفد من اللقاء التضامني البيروتي بزيارة سعادة سفير دولة فلسطين بحضور رابطة أبناء بيروت هيئة الإغاثه البيروتيه المجلس الثقاف...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص