مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان يُكرِّم العميد ماهر شبايطة



نظّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا جلسةً حواريةً في مقرّ شُعبة صيدا، بحضور أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان اللواء أبو أحمد زيداني، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأمين سر المكتب الحركي في منطقة صيدا أحمد حدّاد لبحث ومناقشة العمل الرياضي الحركي وسبل تطويره.
بدايةً قدم أمين المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان اللواء أبو أحمد زيداني درعًا تكريميةً باسم المكتب لأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة تقديرًا لجهوده وتكريمًا لعطائه في إدارة منطقة صيدا التنظيمية واستنهاض العمل الحركي التنظيمي فيها.
من جانبه أشاد العميد شبايطة بالجهود المبذولة على صعيد المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان وبخاصةٍ في منطقة صيدا.
اللواء زيداني وفي كلمته التي ناقش فيها الوضع السياسي بشكل عام والمستجدات التي تتعلّق بالقضية الفلسطينية، توسع في كلامه للبحث في الشؤون الرياضية ومناقشة ومتابعة العمل والتحضير للجمعية العمومية المزمع عقدها في لبنان، والتي تم ترشيح ستة أعضاء لها من قبل المكتب الحركي للرياضة في لبنان.
وأشاد اللواء زيداني من ناحيته بجهود العمل الرياضي في منطقة صيدا المميز والملموس والأندية الحركية التي لا تنقطع نشاطاتها متمنيًا لهذا الجهد المزيد من النجاح والتقدم.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية ‏يلتقي ‏ح. ‏ز. ‏ب ‏الله

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور من لجنة العلاقات وفدا من جبهة التحرير الفلسطيني...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص