مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لجان العمل في المخيمات تسلم دفعة أدوية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين


وكالة القدس للأنباء – متابعة


سلمت لجان العمل في المخيمات الفلسطينية بشخص مسؤولها الحاج ابو حسن سميح وبحضور نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حز.ب الله الشيخ، عطالله حمود، اليوم الثلاثاء، دفعة من الأدوية لصالح الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وقد تسلمها مسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال الذي شكر لجان العمل في المخيمات على هذه البادرة الطيبة التي تعودنا عليها دائما، خصوصا في هذا الوقت. معتبراً ان هذه المواد الطبية لها دلالات كبيرة على واقع شعبنا، وأضاف: "نشكركم ونشد على ايادكم ونحن واياكم في خندق واحد وايضا لمواجهة كل الاوبئة، وافضل انواع العدوى هي عدوى الامل والتفائل".

بدوره، قال النائب الشيخ عطالله حمود إن تسليم الأدوية خطوة في اطار عهدنا وتعاوننا مع المخيمات ومع الاخوة في فصائل المقاومة للتأكيد بأن لجان العمل في المخيمات ستبقى مع الاخوة الفلسطينيين يدا بيد كتفا بكتف لمواجهة وباء كورورنا ووباء التطبيع والوباء السياسي الذي يتامر على فلسطين واهل فلسطين.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص