مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مدراء مواقع إلكترونية في لبنان استنكروا العقوبات على النائب علي حسن خليل



استنكر عدد من  مدراء المواقع الإلكترونية في لبنان العقوبات التي فرضتها وزارة الخزانة الأمريكية والتي طالت عضو كتلة التحرير والتنمية الوزير السابق النائب علي حسن خليل معتبرين أن هذا القرار جائر بحقه وهو مرفوض تماماً، خصوصاً أنها تشكل رسالة سياسية موجهة لهذا الخط السياسي المقاوم والممانع، مؤكدين تضامنهم الكامل معه.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد للمسؤول الإعلامي لإقليم جبل عامل في حركة أمل علوان شرف الدين في مدينة صور.

بعدها تطرق الوفد الى اقتراح القانون الرامي الى تنظيم المواقع الإلكترونية بعد التطور الكبير الذي لحق بهذا القطاع والسعي لترويضه وقوننته، كما جرى عرض المشاكل التي يعانيها القطاع الالكتروني والملاحظات على مشروع قانون الاعلام الجديد، متسائلين عن الأسس التي يجب أن يقوم عليها الموقع ومضامينه، وضوابطه في حال تم تنظيمه.

بدوره شرف الدين تحدث عن أهمية الاعلام الالكتروني ودوره، وضرورة تنظيمه، مشدداً على احترام الملكية الفكرية لكل موقع، وأن تفرض المواقع حضورها ضمن معايير المصداقية والشفافية وأن تلعب دورها الكامل في الحفاظ على السلم الأهلي من خلال عدم نشرها للأخبار التي من شأنها أن تؤجج الفتن، واعداً بوقوف حركة أمل الى جانبهم في الدفاع عن حقوقهم منعاً لأي إجحاف بحقهم.




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص