مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وقفةٌ تضامنيةٌ في مخيمات صور تضامنًا مع لبنان الشقيق

مخيم البص - جنوب لبنان 12-08-2020
تصوير: محمد عبد الرازق




بدعوةٍ من اتحاد نقابات عمال فلسطين _ فرع لبنان، شارك المكتب الإداري للاتحاد في منطقة صور، واللواء أبو أحمد زيداني، وممثلي الفصائل الفلسطينية والوطنية، ونائبي أمين سر الاتحاد، ومسؤولة دائرة المرأة العاملة الفلسطينية في لبنان، وأمناء سر الشٌُعب حركة "فتح"، بالوقفة التضامنية التي أقيمت في مخيمات منطقة صور "الرشيدية والبص والبرج الشمالي"، بحضور حشد من أبناء المخيمات، تعبيرًا عن إيمانهم لمناصرة أهلنا في لبنان الذين فجعوا بالانفجار الكبير الذي هز مدينة بيروت مخلفًا الشهداء والجرحى والدمار.
وألقيت كلمات من وحيّ المناسبة، و أضيئت الشموع عن أرواح الشهداء وآلام الجرحى والمصابين، مؤكدين دعمهم ووقوفهم إلى جانب أهلنا في لبنان، لأن المصاب والألم واحد، آملين الرحمة للشهداء والشفاء العاجل لجرحى، وأن يلملم لبنان الشقيق جراحة ويخرج من هذه الغمة، ويتخطى كل المحن ويعود إلى سابق عهده من الازدهار.
وأشاد المتكلمين بموقف سيادة الرئيس محمود عباس، وسفارة دولة فلسطين الداعمان والمتضامنين مع لبنان الشقيق، وخاصة عندما أوعز الرئيس للمؤسسات والجمعيات بالتحرك من أجل تقديم يد العون والمساعدة والإغاثة للمصابين والمتضررين من جراء الانفجار .

























































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

أبو العبد يونس ... وداعاً يونس طه

 الرفيق المؤسس و القائد و المربي و المناضل التاريخي: من مواليد الزيب - قضاء عكا- فلسطين عام 1938. لاجئة عائلته الى لبنان من مخ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص