مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هبة إيطالية لمستوصف بلدية طورا في قضاء صور.


قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة اليونيفيل هبة ايطالية عبارة عن تجهيزات ومعدات طبية متخصصة لفحص العيون لفائدة مستوصف بلدية طورا في قضاء صور.
وقد حضر الاحتفال المقتضب بسبب جائحة كورونا قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أندريا دي ستازيو ، رئيس اتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق ، رئيس البلدية الأستاذ محمد حيدر، رئيس بلدية دير قانون النهر الأستاذ عدنان قصير، رئيس بلدية العباسية الأستاذ علي عز الدين، فاعليات من البلدة والطاقم الطبي.
بعد الوقوف دقيقة صمت على ارواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت والاناشيد الوطنية للأمم المتحدة ، لبنان وإيطاليا القى راعي الحفل الجنرال دي ستازيو كلمة شكر فيها الحضور الرسمي وأهالي طورا على حفاوة الاستقبال معرباً عن إعجابه بالصرح الصحي الضخم الذي يؤمن الاستشفاء و العلاجات لأبناء طورا والبلدات المجاورة ووجه تحية للطاقم الطبي والتمريض على جهودهم الجبارة في مكافحة جائحة كورونا ثم أعرب عن سعادته لإنجاز المشروع الحيوي لفائدة أبناء المنطقة وخصوصاً في طب العيون وفي هذا الظرف بما ان العين إلى جانب والأنف والفم و تعتبر المدخل إلى العدوى بفيروس كورونا.
من ناحيته شكر رئيس البلدية حيدر الجنرال دي ستازيو ولواء ساسساري على الهبة وحيا الشعب الإيطالي وحكومة إيطاليا على ووقوفها الدائم إلى لبنان وشعبه.
وفؤ الختام جولة في ارجاء المستوصف وتبادل للدروع التذكارية.










عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص