مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تسليم وتسلم في قيادة الكتيبة الإيطالية في مقر المنصوري – قضاء صور


رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي آندريا دي ستازيو الاحتفال الذي نظمته الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة في مقر المنصوري في قضاء صور بمناسبة إجراء مراسم التسليم والتسلم للقيادة بين الفوج الثامن لرماحي مونتيبللو وقائده العقيد جوزيبي كاتشاغويررا المغادر والفوج الثالث لبرساليري تولادا وقائده العقيد كارلو دي بينتو الوافد.



شهدت بداية الحفل الوقوف دقيقة صمت على ارواح الذين قضوا في الكارثة التي حلّت على بيروت والتي خلفت أيضاَ مئات الجرحى ومن بينهم جندي من حفظة السلام الايطاليين.

بعد النشيد الوطني اللبناني والإيطالي ونشيد الأمم المتحدة ورفع الأعلام واستعراض الوحدات المغادرة، أشرف الجنرال دي ستازيو على عملية تسليم راية الأمم المتحدة من العقيد جوزيبي كاتشاغويررا إلى خلفه العقيد كارلو دي بينتو والتي ترمز إلى انتقال السلطات بصورة رسمية.

يبدأ تفويض فوج البيرساليري الثالث في فترة تتسم بالضائقة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية الصعبة للبنان، حيث تفاقمت أيضاً بسبب وباء COVID 19 الذي دفع الحكومة اللبنانية في الأيام الأخيرة إلى إعلان إغلاق جديد.

على الرغم من حالة الطوارئ الصحية، ستواصل الكتيبة الايطالية تنفيذ الأنشطة العملياتية بالتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني، إضافةً الى الدعم للسكان المحليين من خلال مشاريع التعاون المدني العسكري في مجال الرعاية الصحية في جميع البلديات الواقعة في نطاق عملها، وتعزيز الأنشطة التعليمية في المدارس، بما في ذلك من خلال استخدام الوسائل الحديثة في الاتصالات.

راعي الاحتفال الجنرال دي ستازيو شكر العقيد كاتشاغويررا على قيادته وشكر عناصر الفوج الثامن لرماحي مونتيبللو المغادر على مساهمتهم القيّمة في مهمة اليونيفيل ونوه بالعمل والإنجازات التي قاموا بها خلال التسعة أشهر الماضية في تعزيز العلاقة مع السلطات المدنية والسكان المحليين إضافةً الى الدور الرئيسي في دعم ومساندة كافة الوحدات المشاركة في القطاع الغربي.

ثم رحبّ الجنرال دي ستازيو بالقائد الجديد للقوة الإيطالية في مقر المنصوري العقيد كارلو دي بينتو وضباط وجنود الفوج الثالث للبرساليري متمنياً لهم التوفيق والنجاح بالمهام المطلوبة خلال الستة أشهر المقبلة.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

27 اصابة جديدة بكورونا في قضاء صور: 7 منها في احد المخيمات، 6 في المدينة، والباقي توزع على بلدات عدة !!

توزعت الإصابات المستجدة بفيروس "كوفيد-19" الـ27 اليوم في قضاء صور على النحو التالي (25 إصابة لمقيمين مخالطين بينهم 8 إ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص