مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*جهاد طه: حم١س سخرت كافة إمكانياتها الطبيية والأنسانية والأغاثية في خدمة المصابين والمشردين من أبناء الشعب اللبناني*





أكد نائب المسؤول السياسي لحر.كة حم١س في لبنان جهاد طه تضامن الشعب الفلسطيني بكل مكوناته السياسية والشعبية والمؤسساتية مع لبنان الرسمي والوطني والشعبي في الكارثة المروعة التي ألمت به والأضرار الفادحة التي نتجت عن ذلك.

واعتبر أن حركة حم١س وكافة القوى الفلسطينية سخرت كافة إمكانياتها الطبيية والأنسانية والأغاثية في خدمة المصابين والمشردين من أبناء الشعب اللبناني الشقيق وبذلت جهوداً للتخفيف من معاناة أهلنا في لبنان ، وهي تنبع من واجبها الشرعي والوطني والأخوي وستستمر جنباً إلى جنب مع كافة القوى والمؤسسات اللبنانية الأغتثبة والأجتماعية والطبيه في معالجة كافة القضايا الأنسانية.

وثمن طه الخطوات الشجاعة التي قام بها الشعب الفلسطيني في لبنان بكل مكوناته السياسية والأغاثية والأجتماعية من أجل بلسمة معاناة المصابين والمتضررين والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم جراء ما خلفته هذه الكارثة المروعة يبرهن عن عمق العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني ووحدة المسار والخيار في مواجهة كل التحديات  التي تستهدف الساحتين اللبنانية والفلسطينية.

وشدد طه على أن لبنان الذي عودنا دائما بالخروج من أزماته سيتجاوز هذه الأزمة أكثر قوة وإرادةً وتماسكاً وستعود عجلة النهوض سريعاً ليكون لبنان في موقعه الدائم بين أبناء الأمة العربية والأسلامية والداعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة على أرض فلسطين.

*المكتب الإعلامي - لبنان* 
*حر.كة المقا.ومة الإسلا.مية - حم١س*
*بيروت في 6 آب / أغسطس 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص