مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان صادر عن قيادة الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية في الشمال.



تتقدم قيادة الفصائل الفلسطينية في الشمال باحر التعازي من اهالي الضحايا الذين سقطو ليل الامس في بلدة كفتون في قضاء الكورة .
ونستغرب الاخبار المفبركة التي بثتها قناة l.b.c , عبز زج اسم مخيم البداوي في هذه الجريمة المدانة ،وتؤكد قيادة الفصائل في الشمال بان ما اقدمت عليه هذه القناة التلفزيونية ، ما هو الا لخلق الفتنة وتعكير الاجواء الايجابية والعلاقات الاخوية الفلسطينية واللبنانية .
ان قيادة الفصائل الفلسطينية في الشمال وهي تدين هذا العمل الارهابي تطالب قناة l.b.c بتصحيح الخبر والاعتذار من الشعب الفلسطيني عن هذه الاساءة بحق الشعب الفلسطيني.
نجدد تعازينا الحارة لاهالي ضحايا مجزرة كفتون . نؤكد بان قيادة الفصائل ستلاحق هذه القناة قانونيا لانها حاولت افتعال فتنة فلسطينية لبنانية .
قيادة الفصائل واللجان الشعبية في الشمال 
السبت 2020/8/22

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

أبو العبد يونس ... وداعاً يونس طه

 الرفيق المؤسس و القائد و المربي و المناضل التاريخي: من مواليد الزيب - قضاء عكا- فلسطين عام 1938. لاجئة عائلته الى لبنان من مخ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص