مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《الهلال الاحمر الفلسطيني يشارك في اخلاء واسعاف مصابي انفجار بيروت》*







بيروت - لبنان


أعلن فرع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في لبنان حالة الطوارىء في مستشفياته ومرافقه الموجودة في بيروت لدعم طواقم الصليب الاحمر اللبناني في عمليات اخلاء واسعاف المصابين جراء الانفجار الضخم الذي هز مرفأ بيروت مساء هذا اليوم.


شاركت سيارات الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني في إخلاء المصابين من كافة المناطق المتضررة في بيروت الى المستشفيات اللبنانية، إضافة للمرافق الصحية التابعة للهلال الفلسطيني.


وقد استقبل كل من مستشفى حيفا ,مستشفى الهمشري التابعين للجمعية في بيروت العشرات من المصابين حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.
ولفت رئيس الجمعية د يونس الخطيب، الى وقوف الجمعية أسوة بسائر مكونات الشعب الفلسطيني الى جانب الاشقاء في لبنان في مصابهم الجلل، مؤكدا أن كوادر ومستشفيات وسيارات إسعاف الجمعية في لبنان لم ولن تتوانى عن أداء واجبها في إسناد طواقم الاخلاء والإسعاف كجزء من التزامهم الإنساني والقومي تجاه إخوانهم في لبنان.


وأكد مدير عام الجمعية في اقليم لبنان، الدكتور سامر شحادة، أن جميع كوادر الهلال الاحمر الفلسطيني ومرافقه الصحية في حالة استنفار تام ويشاركون زملاؤهم في الصليب الاحمر اللبناني في عمليات الانقاذ والاسعاف من اللحظة الاولى.


يذكر ان الهلال الاحمر الفلسطيني أطلق حملة للتبرع بالدم في جميع مستشفياته في بيروت وصيدا.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اللجنة الشعبية تستبدل دجنتير كهربائي بمخيم الرشيدية*

بتوجيهات معالي الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة، واشراف مد...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص