مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"حطين" و"حي الرأس الأحمر" في "عين الحلوة" يعلنان حالة الطوارئ بعد تأكد وجود إصابات "كورونا"


عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء


أعلنت لجنتا "حي حطين" و"أهالي حي الرأس الأحمر" الإجتماعية في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان، حالة الطوارئ القصوى في المنطقتين، مطالبتان بضرورة إتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر بعد ثبوت حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا في المخيم.

ودعت اللجنتان الأهالي إلى الكف عن التجمع والتجمهر في الشوارع وفي الأماكن العامة على أنواعها، والتزام مبدأ التباعد الإجتماعي، ووقف الزيارات العائلية كافة، وكل المناسبات ومجالس العزاء والأعراس، والتزام وضع الكمامة وغسل اليدين والتعقيم في المنازل والبيوت والأحياء والإلتزام بإغلاق الصالات والمسابح والمقاهي وأماكن التسلية.

وناشدت اللجنتان كل من يشتبه بنفسه أنه خالط مصاباً، أن لا يتجول في الشوارع، وأن يلتزم الحجر المنزل الطوعي. كما ناشدتا كل من خضعوا للفحوصات اليوم البقاء في منازلهم حتى صدور النتائج.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية ‏يلتقي ‏ح. ‏ز. ‏ب ‏الله

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور من لجنة العلاقات وفدا من جبهة التحرير الفلسطيني...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص