مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خلية الأزمة في «البارد»: دخلنا دائرة الخطر وندعو للحذر من «كورونا»



الثلاثاء، 18 آب، 2020
أكدت خلية الأزمة المبثقة عن الفصائل واللجان الشعبية ووكالة الأونروا والحراكات والهلال والدفاع المدني ومؤسسات المجتمع المدني في مخيم نهر البارد على أن المخيمات دخلت دائرة الخطر بسبب وباء كورونا.
وحذرت في بيان أمس التهاون والتساهل في الموضوع، ودعت إلى التقيد والإلتزام بقرارات وزارة الصحة ودائرة الصحة في الأونروا والمؤسسات الصحية العاملة في الوسط الفلسطيني.
وشددت على ضرورة وقف إقامة حفلات الأعراس والمناسبات والإحتفالات،وإقفال بيوت العزاء واقتصار الجنائز على عدد محدد.
ودعت خلية الأزمة إلى إقفال المقاهي وأماكن التسلية والترفيه والمؤسسات والبرامج الترفيهية الصيفية التي تقيمها المؤسسات والأنشطة، وعدم الخروج من المنازل إلا في الحالات الضرورية الطارئة.
وطالبت الأونروا بتأمين أماكن خاصة للعزل وتقديم كافه الإمكانيات لمساعدة الحالات المحجورة، وتقديم مساعدات عاجله للأهالي داخل المخيمات.
وشددت على أئمة المساجد أخذ الإحتياطات اللازمة في المساجد للحفاظ على السلامه العامه وان يكون ضمن خطبة الجمعه جزء للتوعيه حول فيروس كورونا.
وأكدت خلية الأزمة أن الفحوصات الأخيرة الذي أجريت للمخالطين في عيادة البارد جاءت سلبية ، ما عدا حاله سيتم اعادة إجراء الفحوصات لها.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

27 اصابة جديدة بكورونا في قضاء صور: 7 منها في احد المخيمات، 6 في المدينة، والباقي توزع على بلدات عدة !!

توزعت الإصابات المستجدة بفيروس "كوفيد-19" الـ27 اليوم في قضاء صور على النحو التالي (25 إصابة لمقيمين مخالطين بينهم 8 إ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص