recent
أخبار الساخنة

الجهاد الاسلامي في صور تستقبل وفد من جبهة التحرير الفلسطينية.






استقبلت قيادة "حركة الجهاد الإسلامي" في صور وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية، ضم مسؤولها في منطقة صور الرفيق أبو جهاد حبوس والوفد المرافق وكان في استقبالهم مسؤول منطقة صور الحاج أبو العبد عوض، ومسؤول العلاقات في منطقة صور محمد عبد العال، بالإضافة للأخوة في قيادة منطقة صور، وذلك في مكتب "الجهاد" في مخيم الرشيدية.

في مستهل الحديث رحّب عوض بوفد جبهة التحرير الفلسطينية مستمعًا الى الوفد حيث عرض آخر المستجدات على صعيد الوضع الفلسطيني والأخطار التي تعصف وكثافة وحجم المؤامرة الكونية التي تتعرض لها القضية الفلسطينية وخاصة الهرولة الى النظام العربي والتطبيع مع العدو الصهيوني.

كما تطرّق الوفد الى إحتياجات شعبنا الاغاثية في ظل الازمة الاقتصادية الراهنة وانعكاسها على شعبنا ومخيماتنا وخاصة في ظل ازمة الوباء وانتشاره بشكل سريع والذي يتطلب منا العمل الجامع لمواجهة اخطاره ومطالبة الانروا بالمتابعة الجدية والحثيثة لتوفير الأمن الصحي لمخيماتنا..

واستعرض الحاج ابو العبد الواقع التاريخي للقضية الفلسطينية من السبعينات حتى يومنا هذا. كما وأكّد على استعداد حركة الجهاد الاسلامي الى التعاون الجاد وبكل أمانة لتوفير القدر العالي من التعاون مع جميع القوى السياسية الفلسطينية في مخيمات صور لضمان العيش الكريم لأبناء شعبنا والتعاون لمواجهة أخطار الوباء وانعكاساته السلبية وما يترتب عليه مطالبة الإنروا لتوفير الدعم اللازم لشعبنا وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الجميع.
وفي الختام أكّد الجانبان على اهمية التواصل وخاصة في هذه الاوقات العصيبة التي تعصف في كل المنطقة.
google-playkhamsatmostaqltradent