مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قيادة المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية في لبنان "شبابنا" تعقد اجتماعاً استثنائياً




*المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية في لبنان "شبابنا"*
*بإرادة الشباب والمقاومة ووحدة شعبنا نسقط صفقة القرن ومخطط الضم*
 
عقدت قيادة المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية في لبنان "شبابنا" اجتماعاً استثنائياً في المقر المركزي لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" في بيروت 2/7/2020، خصصته لمناقشة التحديات والمخاطر التي تواجه القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية المستهدفة بالمشروع الامريكي الصهيوني وصفقة القرن ومخطط الضم الاستعماري العنصري.
وأكدت المنظمات الفلسطينية بأن صفقة القرن ومخطط الضم هو حلقة من حلقات المشروع الاستعماري الصهيوني الذي بدأ منذ مائة عام، وسيكون مصيره الفشل حتماً كما فشلت كل المشاريع والمؤامرات السابقة بفعل ارادة وصمود ومقاومة شعبنا الفلسطيني الذي ما زال يرفع راية المقاومة والنضال والكفاح ويرفض الاستسلام والخنوع ويقدم التضحيات الكبيرة دفاعاً عن ارضه وحقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة وفي مقدمتها حقه بالعودة الى دياره التي هجر منها عام 1948 ودحر الاحتلال عن أرضه واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.
واعتبرت المنظمات أن رد الفعل الفلسطيني على مشروع ومخطط الضم الذي تم التعبير عنه بالأمس على امتداد الوطن واماكن اللجوء والشتات يؤكد بأن شعبنا الفلسطيني مازال على عهده ووعده للشهداء ولفلسطين وحاضر دوماً في ميادين النضال والمقاومة للدفاع عن ارضه وحقه مهما بلغت الضغوط والمؤامرات.
 وتوجهت المنظمات الشبابية بالتحية لشعبنا وقيادته وشبابنا الصامد في فلسطين وفي بلدان واقطار اللجوء والشتات، وشددت على ضرورة انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام وبناء استراتيجية فلسطينية موحدة وتوحيد عناصر القوة الفلسطينية بالشراكة والوحدة ،وتنظيم صفوف شعبنا لخوض معركة المواجهة بكل الوسائل المتاحة وبانتفاضة شاملة تجعل الاحتلال يدفع ثمن جرائمه واحتلاله للأرض وتفشل كل المشاريع التآمرية على طريق انجاز حقوق شعبنا الوطنية في العودة والحرية والاستقلال.
وأكدت المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية ثقتها بالشباب الفلسطيني الذي يشكل العمود الفقري للانتفاضة والمقاومة والنضال الفلسطيني بأنه قادر على كسر عنجهية الاحتلال وابقاء راية فلسطين مرفوعة ولا صوت يعلو فوق صوت الحق الفلسطيني الذي سيعود حتماً وينتزع بقوة وارادة شبابنا وشعبنا مهما طالت السنين.
كما اكدت المنظمات على أهمية وضرورة استمرارية العمل الفلسطيني المشترك في لبنان لحماية الوجود الفلسطيني والدفاع عن حقوق شعبنا .
واتفقت المنظمات الشبابية الفلسطينية على سلسلة من التحركات الشبابية على صعيد المناطق والمخيمات والتواصل مع المنظمات الشبابية اللبنانية لتنظيم التحركات المشتركة وتوحيد الجهود ورفع الصوت الشبابي من أجل افشال صفقة ترامب نتنياهو ومشروع الاستعمار الصهيوني الامريكي.
 
*بيروت في 2/7/2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة بقلم : سري القدوة

رمزية محمود درويش كشاعر فلسطيني لم تتعدى عبقريته وسلاسة كلماته النابعة من القلب فحسب بل انها عبرت عن مكنون الرواية والحكاية الفلسطينية التي ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص