recent
أخبار الساخنة

قيادة حركة "فتح" و"م.ت.ف" تُكرِّم عضو المجلس الوطني الفلسطيني محمود بركة






17-07-2020

كرَّم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان اللواء فتحي أبو العردات وأمين سر حركة "فتح" – إقليم لبنان حسين فيّاض وقائد حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله  عضو المجلس الوطني الفلسطيني محمود بركة "أبو رياض"، وذلك في منزله الكائن في مخيّم البرج الشمالي، بحضور قيادة وضباط وكوادر حركة قيادة "فتح" العسكرية والتنظيمية في منطقة صور وشعبة مخيّم البرج الشمالي واللجنة الشعبية وعائلة المكرَّم الحاج.
وبالمناسبة كانت كلمة ألقاها أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان اللواء فتحي أبو العردات، فقال: "جئنا إلى هذا البيت المناضل من صغيره لكبيره، هذا البيت بعموده الفقري المناضل والمربي الفاضل للأجيال الحاج محمود بركة، الذي تتلمذ على يده خيرة المناضلين ورافق الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات والقادة الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل فلسطين".
 ونقل أبو العردات تحيات أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني وسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية القائد أشرف دبور وقيادة حركة "فتح" في لبنان للمربي الفاضل محمود بركة، ونوَّه بالدور الكبير الذي أدّاه بركة خلال مسيرة الثورة الفلسطينية المعاصرة.
وبدوره شكر بركة قيادة حركة "فتح" وأبو العردات على هذه اللفتة الكريمة التي تدل على أصالة حركة "فتح" وقيادتها، وأعرب عن سعادته بهذا التكريم، ونوّه بالدور الكبير للحاج فتحي أبو العردات في الساحة اللبنانية من أجل المحافظة على استقرار وأمن المخيمات والعلاقة الأخوية اللبنانية والفلسطينية. كما وجّه التحية لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان ولقيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية والإقليم ولقائد حركة "فتح" في منطقة صور على الجهد الكبير الذي يبذلونه في خدمة أبناء شعبنا العربي الفلسطيني.
وفي الختام، قدَّم الوفد درع القدس والشهيد الرمز ياسر عرفات لعضو المجلس الوطني الفلسطيني محمود بركة عربون شكر وتقدير ووفاء له على مسيرته النضالية الكبيرة والتضحيات التي قدمها في خدمة القضية الفلسطينية وخدمة أبناء شعبنا العربي الفلسطيني.
 

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان



















google-playkhamsatmostaqltradent