مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كرامي استقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين : مع حق العودة ورفض التوطين


وطنية - استقبل رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، في مكتبه في طرابلس، وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤولها في الشمال احمد غنومي، وعضو اللجنة المركزية لفرع لبنان فتحي ابو علي. وتناول الحديث أوضاع لبنان والوضع الفلسطيني في الداخل والشتات.


وتحدث الوفد بعد اللقاء، وقال في بيان " نقلنا تحيات الجبهة وقيادتها للنائب كرامي، وتم استعراض الوضع الفلسطيني في الداخل، وصفقة القرن، وضم اراضي في الضفة وحملة الاعتقالات التي تطال المناضلين في الداخل، كما تم استعراض الوضع في المخيمات في لبنان، التي تعاني ضائقة اجتماعية ضاغطة وخانقة، من جراء الاجراءات المتخذة بحق الشعب الفلسطيني، وكان آخرها قرار وزير العمل كميل ابو سليمان، وتقليص خدمات "الاونروا" والاحداث التي رافقت تحركات 17 تشرين، ووباء "كورونا" ومحاولات الزج بالفلسطينيين من خلال تصريحات عنصرية تستهدفهم".

كرامي
بدوره،رحب كرامي بالوفد، وقال:" اننا مع فلسطين وقضيتها وشعبها، وليس غريبا علينا هذه المواقف المؤيدة والداعمة لفلسطين وقضيتها التي ستنتصر وتهزم صفقة القرن".

ودان "التصريحات التي تسيئ للشعب الفلسطيني، واعتبر الفلسطيني عاملا داعما ومساندا للبنان، وليس بغريب على هذه الجوقة التي تحاول زج الفلسطيني في الشأن الداخلي، فهي تسيئ لفلسطين ولنضال الشعب الفلسطيني وإلى اللبنانيين جميعا".

واكد " حق عودة الفلسطيني الى دياره التي هجر منها، واننا والفلسطينيين نرفض التوطين والتهجير، ويجب على الحكومة اللبنانية ان تعامل الفلسطيني في لبنان معاملة انسانية واعطائه حقوقه المدنية والاجتماعية، الى حين عودته الى فلسطين، ونستنكر كل الاصوات المشبوهة التي تعمل على توتير الوضع في لبنان".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص