مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*_بيان هام صادر عن حركة فتح في منطقة صور_*


*الرشيدية: 10.7.2020*

*{{{{بسم الله الرحمن الرحيم}}}}*


*{وَمَنْ يَعْتَصِمْ بِاللَّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ}*

*يا جماهير شعبنا الفلسطيني.*

*"درهم وقاية خير من قنطار علاج" المثل القائل " هذا ينطبق تماما على مكافحة فيروس كورونا الخطير.*

*بعد الإعلان عن وجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا (covid_19) الخطير في مخيم الرشيدية، تناشدكم قيادة حركة فتح في منطقة صور بالحيطة والحذر، وعدم التجمع والتجمهر في الأماكن العامة وبالأخص المقاهي وحفلات الأفراح.*

*وتأمل قيادة حركة فتح في منطقة صور من أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بأخذ الموضوع على محمل الجد وعدم الاستهتار والتساهل مع هذا الوباء العالمي اللعين.*


*أبناء شعبنا الفلسطيني...*

*بعد ان أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، وبناء لتقرير الأطباء في منطقة صور عن تأكيد ثلاثة إصابات من أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية نطالبكم بما يلي:*

*١- عدم التجمهر والتجمع في الأماكن العامة خاصة المقاهي وشواطئ البحر والمنتزهات التى تعج بالناس.*


*٢- العودة إلى التقيد بالإرشادات التى صدرت عن وزارة الصحة اللبنانية ووكالة الأونروا وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.*


*٣- الإلتزام بالتعقيم وارتداء الكمامة والكفوف للوقاية من العدوة.*


*٤- عدم الاختلاط بالأشخاص المصابين، وعلى كل من خالطهم ضرورة إجراء الفحص الخاص بهذا الوباء.*





*بعد التواصل مع الجهات المعنية في وكالة الأونروا، ووزارة الصحة اللبنانية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، سوف يتم اجراء فحوصات عشوائية في مخيم الرشيدية لمخالطين المصابين بوباء كورونا.*


*املين من أبناء شعبنا التعاون من أجل سلامتهم وسلامة أبناءهم ومخيمهم من هذا الفيروس الخطير.*


نتمنى الشفاء العاجل والسلامة لجميع المرضى المصابين من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني .


*حركة فتح _ منطقة صور*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بيان صادر عن قيادة حركة "فتح" في لبنان

(أن سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن هو رئيس دولة فلسطين، وهو رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وهو المؤتمن على ثوابت ياسر عر...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص