مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مديرية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي أحيت ذكرى استشهاد علي ونجيب شمس الدين


صور- محمد درويش:

أحيت مديرية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي ذكرى استشهاد علي ونجيب شمس الدين اللذان استشهدا في عدوان تموز 2006 على صور وذلك في احتفال اقيم في روضة الزهراء في مدينة صور.

وقد حضر الاحتفال منفذ عام الحزب عضو المكتب السياسي الدكتور محمود ابو خليل ومدير مديرية صور الامين عباس فاخوري ومدير مديرية القليلة الدكتور عبد الناصر أبو خليل واعضاء هيئة المنفذية وحشد من الامناء والرفقاء القوميين والمواطنين و ووالد الشهيدين الامين محمد شمس الدين وعائلة الشهيدين .

وقد القى ناظر الاذاعة في منفذية صور محمد زبيب كلمة اشار فيها : ان الاوطان يبنيها المناضلون ، منهم من يقدم على مذبح حريتها أذكى الشهادات وهي شهادة الدم ومنهم من يعمل على بناء الانسان الجديد المتقد وعيا" ومعرفة .

أضاف : نحن ابناء عقيدة سعادة فالعقل هو الشرع الاعلى لبناء الانسان الجديد وهو السبيل الوحيد الى نبل النفوس التي تفرض حقيقتها على هذاالوجود من فوهة البند قية تارة وقوة الواجب ونظام الحرية حينا .

وقال : نستذكر اليوم :رغم القتل والدمار والدماء والتجهيل والتخلف والظلم ما قاله سعادة "انا ذاهب أما حزبي فباق" وابناء عقيدتي سينتصرون من بعدي وسيكون انتصارهم انتقاما" لموتي ..

الرفقاء الشهادء علي ونجيب شمس الدين جئناكم اليوم لنحتفل واياكم بعرس الشهادة، لقد اعطيتم بسخاء اغلى ما تملكون واعدتم وديعة الأمة فيكم ..

ان استشهادكم شكل لنا محركا" يوميا" للعمل والكفاح والتضحية من اجل انتصار قضيتنا التي هي قضية الأمة القضية التس تساوي وجودنا .

. وختم محمد زبيب بقوله : كل التحية لابطال نسور الزوبعة المرابطين على خطوط النار...والتحية أيضا" لكل المقاوميبن وراء القضبان، لكم منا افضل سلام ، سلام لن نرتضيه الا بتسليم أعداء أمتنا بحقها في الحياة ..



تم وضع الاكاليل وتأدية التحية الحزبية للشهيد ين بحضور والد الشهداء الامين محمد شمس الدين.









عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة بقلم : سري القدوة

رمزية محمود درويش كشاعر فلسطيني لم تتعدى عبقريته وسلاسة كلماته النابعة من القلب فحسب بل انها عبرت عن مكنون الرواية والحكاية الفلسطينية التي ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص