مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أبو العردات التقى وفدا من المجتمع المدني الفلسطيني ومن أهالي مخيم نهر البارد






استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات ظهر اليوم الإربعاء في مكتبه في سفارة دولة فلسطين وفدا من المجتمع المدني الفلسطيني ومن أهالي مخيم نهر البارد، ضم الشيخ سليم شمّا، الشيخ عبد الله شرقيه،والناشطين أحمد الأسدي وأحمد شرف.

وجرى خلال اللقاء عرض لاخر المستجدات والتطورات المتعلقة بالوضع الفلسطيني العام في لبنان، إضافة إلى أوضاع مخيم نهر البارد، وضرورة الإسراع في إستكمال إعادة إعمار المخيم وموضوع التعويضات إستنادا للكشف الذي تقدمت به شركة خطيب وعلمي.

كما تطرق اللقاء إلى موضع صرف بدلات الإيجار للنازحين من مخيم نهر البارد، وللوضع الإقتصادي والإجتماعي الصعب الذي يعيشه أهالي المخيم بسبب جائحة كورونا، وإنعدام فرص العمل، وإلى ضرورة إغاثة وإعانة اهلنا وأن تتحمل الأنروا مسؤولياتها لتأمين معونة مالية طارئة ومستمرة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير

محمد دهشة يزداد الغضب الشعبي الفلسطيني على وكالة "الاونروا" بسبب تقليص خدماتها المضطرد، والذي يبلغ ذروته مع تفشي فيروس...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص