مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"فتح" تُكلِّل أضرحة الشهداء في تجمُّعات الساحل بالورد والغار صبيحة عيد الأضحى المُبارَك






31-07-2020

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارَك، كلّل وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وشُعبة الساحل أضرحةَ شهداء الثورة الفلسطينية في مقبرتي القاسمية وجمجيم بالورد والغار، صباح اليوم الجمعة ٣١-٧-٢٠٢٠. 
 
وتقدّم الوفد مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، ممثِّلاً القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة الساحل عمر العلي، ومسؤول جبهة التحرير العربية في الساحل أحمد عبّاس، ونائب رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان غسّان بقاعي، وعدد من أعضاء قيادة حركة "فتح" وكوادرها ومناضليها في شُعبة الساحل. 
 
المشاركون وضعوا أكاليل من الورد على أضرحة الشهداء في مقبرة القاسمية ومقبرة جمجيم، وقرؤوا الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية، وفي مقدمهم القائد الرمز ياسر عرفات. 
 
وقد ألقى مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، كلمةً ممّا جاء فيها: "(الشهداءُ أحياءٌ عندَ ربّهم يرزقون). جئنا اليوم ليس لوضع أكاليل من الورد على أضرحتكم الطاهرة، بل لنشتمَّ منها رائحة الشهادة والعطاء، ولكي نتعلم منكم التضحية والفداء. إنَّ إخوانكم ورفاقكم من أبناء حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية ما زالوا على العهد والقَسَم بوفائهم للقضية الفلسطينية وثوابتها التي خطتها دماء آلاف من الشهداء والجرحى والأسرى الأبطال، وفي مقدّمهم الشهيد الرمز ياسر عرفات". 
 
وتوجّه بالتهنئة والتبريكات إلى ذوي الشهداء والجرحى والأسرى الذين ارتقوا على طريق تحرير فلسطين وعودة أبنائها اللاجئين، كما هنَّأ قيادةَ الشعب الفلسطيني، وعل رأسها فخامة رئيس دولة فلسطين القائد محمود عبّاس "أبو مازن"، الذي يقفُ اليوم كالجبال الفلسطينية الشامخة في مواجهة المؤامرات والمشاريع المشبوهة التي تهدّد المشروع الوطني الفلسطيني الذي تقوده حركة "فتح"، بخاصة صفقة القرن الأمريكية وخطة الضم الصهيونية التي تهدف إلى إنهاء حلم شعبنا الفلسطيني بإقامة دولته الوطنية الفلسطينية المستقلة.
 
ورحّب بقاعي باللقاء الذي جمعَ أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء جبريل الرجوب ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" صالح العاروري، من أجل مجابهة المشروع الصهيوني بالوحدة الوطنية الفلسطينية التي تمثّل السلاح الأقوى في نضال شعبنا الفلسطيني من أجل التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وتنفيذ القرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة لإنهاء الاحتلال الصهيوني وكنس المستوطنين من أرضنا.
 
كما تقبّلت قيادة حركة "فتح" التهاني والتبريكات من أبناء شعبنا الفلسطيني الذين كانوا في زيارة أحبائهم من شهداء وأموات شعبنا الفلسطيني.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان 
 

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان







عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بيان صادر عن قيادة حركة "فتح" في لبنان

(أن سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن هو رئيس دولة فلسطين، وهو رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وهو المؤتمن على ثوابت ياسر عر...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص