مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《العمال الحركي يضع اكليلا على نصب الشهداء بمخيم الرشيدية》*








كلل مكتب العمال الحركي في منطقة صور النصب التذكاري لشهداء حركة فتح والثورة الفلسطينية صباح هذا اليوم الجمعة 31.7.2020 في مخيم الرشيدية جنوب لبنان.


فقد قام أمين سر مكتب العمال الحركي في منطقة صور الحاج حسين الجمل وعدد من أعضاء المكتب بوضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء حركة فتح والثورة الفلسطينية، وبعد قراءة السورة المباركة الفاتحة عن أرواح الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، قال الجمل:


جئنا في هذا اليوم المبارك وفي هذه المناسبة الدينية مناسبة عيد الأضحى المبارك كي نجدد العهد والقسم لهؤلاء الشهداء الأحياء الذين خطوا بتضحياتهم طريق التحرير والعودة واعادوا رسم خارطة فلسطين بدماءهم الزكية، ونترحم على أرواحهم الطاهرة مؤكدين لهم اننا على نفس الطريق سائرون خلف القيادة الحكيمة للرئيس أبو مازن الذي يتصدى لكافة المؤامرات و الصفقات المشبوهة، وسنواجه معه صفقة القرن الأمريكية وخطة الضم الصهيونية التى تنهي حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.






وقال الجمل اليوم نضع إكليل من الورود على أضرحة الشهداء في مخيم الرشيدية وغدا سوف نضع إكليل من الورد والغار على ضريح الشهيد الرمز ياسر عرفات، بعد أن ننقل ثراه الطاهر إلى عاصمة فلسطين الأبدية القدس المحررة بإذن الله.






وتوجه أمين سر مكتب العمال الحركي بالتهاني والتبريكات إلى عوائل الشهداء الأبرار والجرحى والأسرى البواسل، والى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن، والى كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.










عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*حم١س تسقبل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين*

*المكتب الإعلامي لحركة حم١س - منطقة صيدا ومخيماتها:* استقبلت حر.كة المقا.ومة الإسلا.مية حم١س في مكتب الشهيد أبو هنود وفداً من ال...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص