مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حسومات للمرض الفلسطينين في مركزالتآخي الطبي بالغازية


في سياق مهامها ، وتحسُساَ بالظروف الحياتية الصعبة وانعكاساتها على أوضاع عامة الناس وخاصة على أهلنا في مخيمات لبنان ، اجتمعت اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مخيم عين الحلوة بإدارة مركز التآخي الطبي في الغازية بضواحي مدينة صيدا اليوم الاربعاء 15/7/2020 .

وجرى خلاله تعريف بمهام ومسؤوليات كُلا من المركـز واللجنة الشعبية ، ونوهت اللجنة بتعاون بعض الجهات الصحية "اطباء ، ومختبرات ، صيدليات"تخفيض الفاتورة الصحية للمرضى الفلسطينيين.

ساد الاجتماع أجواء إيجابية ، وخلص بإبداء المركز تعاونه وموافقته على استقبال المرضى الفلسطينيين المحولين من قبل اللجنة الشعبية ، استنادا لمعايير وحسومات خاصة ، ومنها على سبيل الذكر لا الحصر.

حسم 50% ، على الصور الشعاعية ( M R I )، بدل معاينة طبية ولكافة التخصصات عشرين الف ليرة لبنانية ، تجبيركسورسبعون الف ليرة لبنانية ، تقويم أسنان تسعمائة دولار أمريكي ، ايكو 50% .... الـخ.

ملاحظة : لمزيد من المعلومات ، والاستفادة من الخصومات مراجعة اللجنة الشعبية تزويدهم بكتاب إلى مركز التآخي الطبي في الغازية.

منظمة التحرير الفلسطينية  المكتب الإعلامي للجان الشعبية 





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بيان صادر عن قيادة حركة "فتح" في لبنان

(أن سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن هو رئيس دولة فلسطين، وهو رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وهو المؤتمن على ثوابت ياسر عر...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص