مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*لقاء أشد واللجان الشعبية* *واتفاق على تجميد تسليم افادات العلامات المدرسية* *لطلاب الثاني عشر بمدارس الاونروا*






متابعة لملف طلاب الصف الثاني عشر في مدارس الاونروا، التقى رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" في لبنان يوسف احمد 14/7/2020 بأمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان الاخ ابو اياد الشعلان ، بحضور عضو قيادة اقليم حركة فتح الاخ علي خليفة وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب علي سليمان.
ووضع رئيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يوسف احمد امين سر اللجان الشعبية في صورة اجراء الاونروا بتسليم افادات العلامات المدرسية لطلاب الثانوية العامة " صف الثاني عشر" من خلال اعتماد نظام تقييمي خاطئ وغير علمي ولا يراعي المناخات الغير سليمة والظروف الصعبة التي عاشها الطلاب خلال بداية العام الدراسي، حيث لم تنتظم الدروس وتقطعت ولم يتعلم الطلاب الحد الأدنى من المناهج منذ الشهر الثاني بسبب الأوضاع والتحركات التي شهدتها المناطق اللبنانية، وما تبعها من تحديات أزمة الكورونا التي أدت الى إغلاق المدارس بشكل كامل، والتي لم تتمكن إدارة التعليم في لبنان من التعاطي العلمي معها وتوفير احتياجاتها ومستلزماتها الضرورية.
واكد احمد أن تنفيذ هذا الاجراء ستكون نتائجه كارثية وتؤدي الى مجزرة تربوية سيذهب ضحيتها أكثر من نصف الطلاب في هذه المرحلة، حيث سيحرم هؤلاء الطلبة من فرص الاستفادة من أية مساعدات او منح جامعية .
وبدوره أكد الاخ ابو اياد الشعلان متابعة اللجان الشعبية لهذا الملف والحرص على معالجة أي خلل يضر بمصلحة ومستقبل الطلاب، ودعا اللجان الشعبية في المناطق والمخيمات للتواصل مع ادارات التعليم بالاونروا في المناطق والمدارس وطلب تجميد عملية تسليم افادات العلامات المدرسية لطلاب الصف الثاني عشر لحين تواصل امانة سر اللجان الشعبية مع الجهات المعنية بوكالة الاونروا ودائرة التربية والتعليم فيها.

*مكتب الاعلام / بيروت*
*14/7/2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية ‏يلتقي ‏ح. ‏ز. ‏ب ‏الله

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور من لجنة العلاقات وفدا من جبهة التحرير الفلسطيني...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص