مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اجراءات المراكز الصحية التابعة للأونروا في منطقة صور






18 تموز/يوليو 2020
بيروت

تقوم الأونروا بمتابعة نتائج فحوصات كوفيد-19 ال 329 التي أجريت يوم الجمعة 17 تموز في منطقة صور. 

رغم تزايد أعداد المصابين بالفيروس، وحرصاً منها على متابعة تقديم الخدمات، ستعاود الأونروا فتح جميع مراكزها الصحية في منطقة صور ابتداء من يوم الاثنين ولأسبوع كامل من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً وذلك بعد تعقيم هذه المراكز على مدى يومين متتاليين، وسيتواجد في كل عيادة فريق واحد لصحة العائله. وستستقبل العيادات الحالات الطارئة وستعطى الأدوية للاشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة. وستُعلَق خدمات طب الاسنان والمختبر والخدمات الاخرى حتى اشعار آخر. 

ان هذه الاجراءات تأتي كجزء من الجهود التي تبذلها الأونروا لمواصلة عملياتها مع الأخذ بعين الإعتبار حماية صحة جميع لاجئي فلسطين وموظفيها في لبنان. ان التدابير التي ذكرناها أعلاه هي تدابير اعادة تنظيم للعمل للحد من خطر انتشار الفيروس وهي لا تعني بالضرورة ان هناك اي تقليص في الخدمات الصحية التي يحتاجها لاجئو فلسطين. 

مرة أخرى تذكر الوكالة الجميع بضرورة احترام الإجراءات الوقائية خصوصاً منها التباعد الجسدي ووضع الكمامات وغسل اليدين. نحن جميعا معرضون لهذا الخطر وعلينا جميعا ان نتحمل مسؤولياتنا.  

ستواصل الوكالة متابعة جميع التطورات وإصدار تحديثات منتظمة.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص