recent
أخبار الساخنة

فتح بمنطقة صور تهنئ الناجحين والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة




لبنان- البيادر السياسي:ـ تقدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في منطقة صور، باسم قائدها التنظيمي والعسكري اللواء توفيق عبدالله وبكافة قياداتها وكوادرها وأعضائها وأطرها الحركية، بأحر التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات من أبناء شعبنا الفلسطيني المتفوقين والناجحين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام (2020) في كافة محافظات الوطن الذين تمكنوا بجهودهم وسهرهم من قطاف ثمار نجاحهم.

وتقدمت حركة فتح في منطقة صور بالتهاني والتبريكات القلبية الحارة إلى أبناء الشهداء الأبرار والجرحى والأسرى البواسل على نجاحهم الباهر المميز في ظل غياب آباءهم إما شهداء أبرار وإما أسرى أحرار، وهنأت كافة أبناء شعبنا الفلسطيني على هذا النجاح الكبير في كافة محافظات الوطن الجنوبية والشمالية.

وتمنت حركة فتح في منطقة صور لطلاب فلسطين المزيد من النجاح والتفوق كي يبنوا مداميك بناء دولة فلسطين المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي هجروا منها.

وأضافت أن فلسطين تنتظر هذه السواعد الشابة التي تحمل اقوي الأسلحة إلا وهي سلاح العلم والفكر والإرادة الذي يصنع المستقبل ويبني ويحرر الأوطان ويبنيها.

وعبرت حركة فتح في منطقة صور، عن اعتزازها بطلبة فلسطين الذين سطروا أروع ملاحم البطولة، واستطاعوا بكل بإصرارهم وعزيمتهم، تحدي الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا من عدو محتل غاصب يخطط لسلب أرضنا بخطة الضم والتوسع وصفقة القرن المشؤومة، إلى وباء كورونا الخطير الذي تشهده فلسطين و كافة دول العالم، وتغلبهم على كل هذه الظروف الصعبة بالنجاح المميز لبناء وطن يحلم به كافة الفلسطينيين.

ووجهت حركة فتح في منطقة صور، تحية حب وتقدير إلى فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن راعي العلم والشباب ومحفزهم نحو التقدم والنجاح لكي يكونوا بناة المستقبل ونواة الدولة وقادة المستقبل، كذلك حيت وزارة التربية والتعليم والكوادر التعليمية الفلسطينية التي استطاعت أن تخترق جدار الاحتلال ووباء كورونا وتوصل الطلبة إلى هذا النجاح الباهر والمميز.

وتمنت حركة فتح في منطقة صور، ان يأتي النجاح القادم في ظلال الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين، وقد تحررت من الاحتلال الصهيوني البغيض.
google-playkhamsatmostaqltradent