مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المكتب الحركي الطلابي - منطقة الشمال يلتقي بإدارة جامعة AUT - فرع الشمال


في إطار التواصل مع الجامعات والمعاهد من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، زارَ أمين سر المكتب الحركي الطلابي-منطقة الشمال محمود حسين يوم الخميس الموافق ٢-٧-٢٠٢٠، الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا (AUT) - فرع الشمال، حيثُ التقى مدير فرع جامعة (AUT) في عكار د.يوشع خضر والمدير الإداري الأستاذة شذا شديد ومسؤولة التسجيل سينتيا جناح.



وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم الاتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ في مختلف الاختصاصات.

كما تم الاتفاق على تحضير لقاء موسّع يجمع إدارة الجامعة بطلبة مخيّمات الشمال في موعد يُحدّد لاحقًا.



بدوره شكر حسين إدارة الجامعة على حسن الاستقبال مُثمّنًا لإدارتها الكريمة جميع التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصًا في هذه الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنيًا لهم دوام التوفيق.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان









عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*نعمة أفرام: من قال ان امثالك مثل غزة ومن قال لك أننا نقبل أن تكون مثل غزة او مثل الشعب الفلسطيني*

كتب محمد بقاعي.. نعمة افرام: انت لا تستطيع أن تكون مثل اي فلسطيني في اي بقعة بالكون.  اما بخصوص غزة أريد أن أقول لك أن غزة والضف...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص