مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*شناعة يلتقي رئيس جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا AUL*






التقى مسؤول العلاقات اللبنانية في حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ "أيمن شناعة"، اليوم الجمعة، رئيس جامعة AUL الدكتور "مطونيوس الحلبي"، يرافقه عضو العلاقات اللبنانية الأخ "حسن العريض".

وقدم شناعة" شرحاً وافياً حول تطورات القضية الفلسطينية، لا سيما مشروع ضم الضفة الغربية، مضيفاً أن مواجهة المشاريع التصفوية يمر من بوابة الوحدة والمقاومة.

كما استعرض شناعة أوضاع الطلبة الفلسطينيين في لبنان في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد، مطالباً بضرورة العمل من أجل تحسين ظروفهم.

من جهته، أثنى الدكتور "مطونيوس" على صمود الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، مديناً التخاذل الدولي الحاصل تجاه قضية فلسطين، مشيراً الى ضرورة نشر الوعي تجاه القضية الفلسطينية في المناهج التعليمية، ومبدياً استعداده لخدمة الطلبة الفلسطينيين وتقديم الدعم لهم.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*بيروت في 18 تموز 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية ‏يلتقي ‏ح. ‏ز. ‏ب ‏الله

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور من لجنة العلاقات وفدا من جبهة التحرير الفلسطيني...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص