مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هبةٌ ماليةٌ من السَّفير دبور لعددٍ من الطلبة القادمين من أرض الوطن والملتحقين بجامعات طرابلس


بمبادرةٍ مشكورة من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، سلّم عضو قيادة حركة "فتح"-إقليم لبنان عاطف عبد العال، مساعدة مالية مقدمة من السفير دبور، للطلاب الفلسطينيين القادمين من أرض الوطن الذين يتابعون دراسة الدكتوراه في جامعتي طرابلس والجنان في مدينة طرابلس.

حيث استقبل أمين حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، وفدًا من الطلاب القادمين من أرض الوطن للدراسة في جامعتي الجنان وطرابلس، بحضور عاطف عبد العال، وأعضاء من قيادة المنطقة، وذلك اليوم الخميس 2020/6/18.

ورحب فياض بأعضاء الوفد من الطلبة، ونوه بالدور الريادي لسعادة السفير في رعاية الطلاب الفلسطينيين الذين يدرسون في لبنان، ومشيدًا بطلبة العلم الفلسطينيين الذين يرفعون راية فلسطين في كل المحافل العلمية والثقافية .

كما استمع فياض لعدد من الأمور التي تحتاج إلى المتابعة المباشرة مع الجامعات، وأمور أخرى تحتاج إلى المتابعة مع سعادة السفير، حيث وعد فياض بمتابعتها والعمل على حلها .

وتطرق فياض إلى الأوضاع الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والتي تحتاج إلى تمتين الوحدة الوطنية ولم شمل الوطن خاصة في ظل التحديات الصهيوامريكية التي تهدف إلى ضم أراضٍ من الضفة الغربية بما ينسف المشروع الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

بدوهم، شكر أعضاء الوفد سعادة السفير على مبادرته الخيرة، وكما شكروا المستشار أول في السفارة ماهر مشيعل على اهتمامه، والأخوة في قيادة الحركة في الشمال على حسن الاستقبال واعدين بضرورة التواصل .







عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

لماذا ترتفع الاصوات العنصريه ضد الفلسطينيين في لبنان/عبد معروف/

ترتفع الاصوات العنصريه ضد الفلسطينيين في  لبنان بشكل مستفز . تحمل اللاجئين الفلسطينيين والفصائل الفلسطينيه مسؤوليه ما وصل اليه هذا البلد الش...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص