recent
أخبار الساخنة

لأن العلم السلاح الوحيد لمواجهة الامبريالية الصهيونية والامريكية*

الصفحة الرئيسية





*إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني " أشد " ينظم ورشة عمل تربوية توجيهية للطلاب والطالبات الفلسطينيين الناجحين في المرحلة الثانوية "البكالوريا الثانية" في تجمع القاسمية*
*نظم إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" ورشة عمل تربوية توجيهية في تجمع القاسمية في المركز الثقافي الفلسطيني بحضور عدد واسع من طلاب الثانوية الخريجين* .    
بداية رحبت *الرفيقة منال الخطيب مسؤولة الطلاب الجامعيين باشد في التجمعات الفلسطينية بالطلاب وباركت لهم اجتياز المرحلة الثانوية بنجاح ومن ثم قدمت شرحاً مفصلا عن عمل وبرنامج اتحاد الشباب، وآلية اختيار الاختصاصات الجامعية المناسبة* . 
*الرفيق فؤاد الحسين مسؤول المكتب التنفيذي لمنظمة مجد* تحدث عن اهمية دور الشباب في مجتمعنا الفلسطيني لان الشباب هم عماد المستقبل والعلم هو السلاح الوحيد في مواجهة الامبريالية الصهيونية والامريكية، وعلى الشباب ان يبقوا على مستوى عالي من الوعي خصوصا في المرحلة الحرجة التي تمر بها القضية الفلسطينية من استهدافات وبشكل خاص الشباب. 
*ثم قدم الرفيق فؤاد الحسين شرحاً وافيا عن الاختصاصات الجامعية وكيفية اختيارها وما المناسب منها ربطها بسوق العمل في لبنان* . 
*كما عرض الحسين لبرنامج عمل الاتحاد والمساعدات والحسومات التي يقدمها أشد للطلبة الفلسطينيين في الجامعات والمعاهد المهنية والفنية شعورا من الاتحاد بالمسؤولية تجاه الطلبة الفلسطينيين الذين يعانون ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة في ظل تراجع خدمات الاونروا وتخليها عن الطلاب الفلسطينيين في المرحلة الجامعية، *مؤكدا بأن اتحاد الشباب الدیمقراطي الفلسطیني اشد سيبذل كل جهوده من اجل تخفيف الضغط عن الطلبة وتمكينهم من متابعة دراستهم وتحصيلهم العلمي والجامعي* . 
*في ختام الورشة قدم الطلاب مجموعة من المداخلات والاسئلة التي تناولت التحديات والمشكلات التي تعترض التخصصات والجامعات في لبنان*    
المكتب الاعلامي 
16/06/20






google-playkhamsatmostaqltradent