مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وقفة في "الرشيدية" رفضا لمشروع الضم الصهيوني



الرشيدية - وكالة القدس للأنباء


تحت شعار "مشروع الضم لن يمر"، ورفضاً لمشاريع التصفية، وتأكيداً على حق العودة إلى فلسطين، نظمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية، أمس وقفة احتجاجية، أمام مستشفى بلسم، بحضور ممثلين عن اللجان والاتحادات والمؤسسات، وفاعليات اجتماعية وثقافية، وعدد من أبناء المخيم.

والقى كلمة تحالف القوى الفلسطينية، مسؤول العلاقات العامة، في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صور، محمد عبد العال، أكد فيها أن "المحاولات الحثيثه التي تتبناها الإدارة الصهيونية الأمريكية في استهداف شعبنا بكل مكوناته هي لتشتيت شعبنا".

وأضاف: "إننا أمام مسؤولية وطنية كبيرة من أجل الحفاظ على مخيماتنا وحق العودة، وهذا يتطلب من الجميع رص الصفوف والوحدة"، داعياً إلى "الخروج من كل الإتفاقات مع العدو ودحر الاحتلال من كل الأراضي الفلسطينية المحتلة".

بدوره القى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، مسؤول "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" في منطقة صور، أحمد مراد، أكد فيها "على الاستمرار في رفع راية الكفاح والمقاومة"، معتبراً "أن صفقة القرن ومشروع الضم الصهيوني، هي امتدادٌ لسلسلة طويلة من المؤامرات التي تعرض لها شعبنا على مدى أكثر من 100 عام".

ودعا مراد، "أبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان، إلى تعزيز تضامنهم وتكاتفهم الاجتماعي في مواجهة الصفقات ومحاولات تصفية المشروع الوطني الفلسطيني".





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

ولادة الطفل فؤاد عدنان رميلي

#محمد_عبد_الرازق مخيم البص 07-07-2020 #موقع_البص بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيا) رز...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص