مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة "فتح" والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين وآل موسى يؤبنون الشَّهيد إبراهيم الموسى في القاسمية


بمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاته الشهيد إبراهيم الموسى، نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني -"فتح" في منطقة صور والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين وشعبة الساحل وعائلة موسى وأبناء تجمع القاسمية حفلًا تأبينيًا للشهيد الملازم أول "إبراهيم علي صالح الموسى"، في قاعة مسجد الخالصة في تجمع القاسمية اليوم الأربعاء 17-6-2020.

تقدم الحضور القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" اللواء توفيق عبدالله، على رأس وفد من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وشعبة الساحل، وقيادة الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في منطقة صور، وممثّلون عن القوى والأحزاب اللبنانية، وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وعدد من رجال الدين الأفاضل، وعدد من الفعاليات في المنطقة والمخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية.

بدأ التأبين بكلمة ترحيبية بالحضور الكريم من عريف التأبين فاروق الأحمد الذي تحدث عن مآثر الشهيد وحلمه بالعودة إلى وطنه الغالي فلسطين محررًا من الصهاينة الغاصبين.

بعد ذلك تمت تلاوة عطرة من القرآن الكريم لروح الشهيد ولأرواح الشهداء للقارئ أبو عماد الصالح.

وألقى فضيلة الشيخ ذياب المهداوي موعظة دينية ووطنية من وحي المناسبة.

ومن ثم كلمة حركة "فتح" ألقاها مسوؤل هيئة المتقاعدين العسكريين العميد فضل الحمدوني، جاء فيها: "ستبقى حركة فتح تقدم الشهداء كواكبًا على طريق التحرير والعودة، وسنتصدى لكافة المؤامرات والصفقات تحت راية مظلتنا الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرة صفقة القرن ومشروع الضم الصهيوني والتوسع العنصري الاستيطاني لأرضنا الفلسطينية".

وتابع: "إن الشهيد إبراهيم الموسى كان يحلم مثل كافة أبناء شعبنا الفلسطيني بالعودة إلى قريته التى هجر منها بفعل إرهاب العصابات الصهيونية عام 48".

وشكر الحمدوني باسم حركة "فتح" والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين وآل الموسى وأهالي تجمع القاسمية كافة الإخوة ممثلي الأحزاب والفصائل الفلسطينية واللبنانية وعلماء الدين الافاضل على مشاركتهم في تأبين الشهيد، وكل من قدم التعازي والمواساة.

















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

ولادة الطفل فؤاد عدنان رميلي

#محمد_عبد_الرازق مخيم البص 07-07-2020 #موقع_البص بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيا) رز...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص