recent
أخبار الساخنة

وفد من لجنة فاقدي الاوراق الثبوتية يزور اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان







في إطار حملة الدعم والمناصرة التي تنشدها"لجنة فاقدي الاوراق الثبوتية للاجئين الفلسطينين " لدعم مطالبها في انسنة وقوننة اوضاع شريحة من اللاجئين الفلسطينين، والذين لا يملكون اية اوراق ثبوتية قانونية في لبنان.


زار وفد من اللجنة مقر الاتحاد العام لعمال فلسطين - فرع لبنان٠ وعقداجتماع بين وفد اللجنة والامين العام لعمال فلسطين والمشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان عبدالقادر عبدالله، بحضور


نائب امين سر الاتحاد غسان بقاعي، و


عضو قيادة العمل اليومي للاتحاد ابو ربيع سرحان.


وجرى مناقشة اوضاع هذه الشريحة من اللاجئين الفلسطينين وما تواجهه من مشكلات في قوننة اوضاعها باعتبارها ابعدت وهجرت عن وطنها بفعل الاحتلال الاسرائيلي.


واكد امين عام الاتحاد عبد القادر عبد الله على دعمه لكافة مطالب فاقدي الاوراق الثبوتية، مبديا تسخير كافة امكانيات الاتحاد للوقوف الى جانبهم في تحقيق مطالبهم المحقة والمشروعة.


كما تسلم وفد لجنة فاقدي الاوراق الثبوتية نسخة عن المذكرة التي قدمتها لجنة فاقدي الاوراق الثبوتية للجنة القانونية التي اعادت صياغتها والتي تشكلت من المحامي صبحي ضاهر رئيس اتحاد المحامين الفلسطينين ، و المحامية امال سكافي مستشارة ومحامية اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان ، ابو اياد الشعلان امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، وابو خلدون وابو مرعي مهنا من لجنة فاقدي الاوراق الثبوتية.


مؤكدين التواصل الدائم ومتابعة هذا الملف عبر كل القنوات من أجل تخفيف معاناة هذه الشريحة من أبناء شعبنا الفلسطيني
google-playkhamsatmostaqltradent