مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*المكتب الحركي الطلابي-منطقة البقاع يلتقي بإدارة الجامعة اللبنانيه الدوليه ‏LIU ‎- فرع الخيارة*





في إطار التواصل مع الجامعات من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، قام أمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي إقليم لبنان نزيه شما على رأس وفد ضم كل من الاخوة مصطفى عمايري امين سر المكتب الطلابي في منطقة البقاع وعضو قيادة المكتب الطلابي محمود دلال يرافقهم عضو قيادة حركة فتح-شعبة برالياس عطا الأسعد  اليوم الخميس الموافق ٢٥-٦- ٢٠٢٠ بزيارة إلى الجامعة اللبنانيه الدوليه فرع الخيارة ، حيث التقوا المدير الإداري للجامعة  د. باسم هزيمة. 

وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم الإتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالإلتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ في مختلف الكليات والإختصاصات.
بدوره شكر شما إدارة الجامعة على حسن الإستقبال شاكراً إدارتها الكريمة على كافة التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصاً في هذه الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنياً لهم دوام التوفيق.





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص