مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《الإفراج عن محتجزين فلسطينيين كانوا في ليبيا》*





على أثر زيارة وفد الأقاليم الخارجية لحركة فتح إلى الساحة اللبنانية منذ ما يقارب ثلاثة أشهر، حيث طالبت أمين سر إقليم سوريا الأخت هدى البدوي، والاخ المهندس فراس الحاج أمين سر حركة فتح في منطقة البقاع، من الإخوة في الأقاليم الخارجية، وخاصة إقليم ليبيا بالتدخل والمساعدة لإطلاق سراح أبناء مخيم اليرموك في سوريا ومخيم الجليل في لبنان والمحتجزين في ليبيا.

وبناء على توجيهات سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخ أشرف دبور، باشرت قيادة الساحة وقيادة الاقليم لحركة فتح في لبنان بالإتصال مع الإخ امين سر الاقليم في ليبيا الحاج زكي القطاوي   وقد أسفرت الجهود عن إطلاق سراح أبناءنا "الاحد عشر المحتجزين منذ أكثر من 3 سنوات في السجن العسكري بمدينة بنغازي الليبية، وتأمينهم من قبل الإخوة في قيادة حركة فتح إقليم ليبيا.

وقال الاخ زكي القطاوي أمين سر حركة فتح في ليبيا أن الإخوة الذين تم إطلاق سراحهم اليوم 27/6/2020 من السجن العسكري بمدينة بنغازي الليبية هم بخير وصحة جيدة،  مؤكدآ أن ٦ منهم من مخيم الجليل في بعلبك اللبنانية و ٥ من مخيم اليرموك في سوريا.

وهم:
١_علي عبد الوهاب محمد خليل.
٢_حسين محمد حسين عطور.
٣_محمد سليم سليمان برهم.
٤_ ياسر سليم سليمان برهم. 
٥_احمد رضوان صبحي حوراني.
٦_احمد ابراهيم رشدان رشدان.
٧_رامي حكمت.
٨_احمد سعيد احمد شاهين.
٩_معمر عبد الحليم محمد سعيد.
١٠_جمال أيمن عبدالعزيز حسين.
١١_احمد بسام زيدان.

وأكد أمين سر إقليم حركة فتح في ليبيا الاخ زكي القطاوي انه قد تسلم الإخوة المحتجزين من السلطات الأمنية الليبية بمدينة بنغازي وهم بصحة جيدة وبعهدته الأن.
🇵🇸 *_شبكة الساحل الإخبارية_*





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص