مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*مدير الاونروا في منطقة صيدا : لا صحة للشائعات عن دخول الفلسطيني المصاب الى عين الحلوة ونتابع نتائج فحوص ابنته》*






حنان نداف 
الوكالة الوطنية للاعلام 

نفى مدير مكتب الاونروا في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب من ان تكون الحالة التي تم تسجيلها ( كورونا ) لشخص فلسطيني مقيم في صيدا قد دخل الى مخيم عين الحلوة لافتا ان جميع الاخبار التي تم التداول بها في هذا الاطار غير صحيحة. 

واوضح الخطيب ان حالة الفلسطيني يتم متابعتها من قبل الاونروا وبلدية صيدا باعتباره مقيم في المدينة لافتا الى ان ابنته كانت قد دخلت المخيم منذ نحو اربعة ايام لزيارة اقاربها لا يتعدون الاربعة اشخاص بالقرب من مسجد النور في حي المنشية وان الاونروا على الفور عملت على الزام الاشخاص الذين خالطتهم بالحجر المنزلي بانتظار صدور نتيجة فحصها وفي حال جاءت النتيجة ايجابية سيتم اجراء الفحوص لهؤلاء الاشخاص وبحال كانت سلبية فمعنى ذلك انها لم تنقل العدوى ..

واذ نفى الخطيب دخول فريق من وزارة الصحة الى المخيم لاجراء فحوصات شدد على ضرورة عدم تداول الشائعات واخذ الاخبار من مصادرها الرسمية لعدم نشر الخوف او البلبلة في صفوف الاهالي ومؤكدا ان الاونروا تتابع الموضوع وان الامر يتطلب قدر عالي من المسؤولية لجهة اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية منعا لانتشار الفيروس .

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بيان صادر عن فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية

بسم الله الرحمن الرحيم يا ايها الذين امنوا خذوا حذركم صدق الله العظيم إن فصائل العمل الوطني في مخيم الرشيدية حرصا منا ومن منطلق مسؤولتنا الو...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص