مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مركز رؤية للدراسات والأبحاث وموقع عيون دمشق يكرم السفير عبد الهادي تقديراً لعمله في خدمة قضايا وطنه فلسطين





دمشق 18 – 6 – 2020

تقديراً لعمله المتفاني في خدمة قضايا وطنه فلسطين وأبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية في سوريا وعلى رأسها مخيم اليرموك ولجهوده المتواصلة مع السفراء العرب والاجانب لنصرة القضية الفلسطينية ولتعزيز العلاقات الفلسطينية مع كافة الدول.

قام مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين وموقع عيون دمشق بتكريم السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

حيث قامت مسؤولة العلاقات في موقع "عيون دمشق" الدكتورة لبنى مرتضى ويراققها الاستاذ مهند ملص المحرر في موقع عيون دمشق بتقديم شهادة تقدير باسم مركز رؤية للدراسات ولوحة تحمل صورة القدس، لتؤكد بأنها العاصمة الأبدية لفلسطين رغم جميع المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية التي تهدف للنيل من حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

كما نقلت د. لبنى مرتضى أثناء الزيارة تحيات مدير مركز رؤية للدراسات في فلسطين د. مصطفى زقوت واستعداده لوضع جميع إمكانيات مركز رؤية في خدمة فلسطين ومن يقدم لها.

من جانبه قدم السفير عبد الهادي الشكر لمركز رؤية للدراسات والأبحاث ولموقع عيون دمشق على هذا التكريم مشيراً بأن عملنا في خدمة قضيتنا فلسطين وأبناء شعبنا واجب علينا وسنواصل عملنا اتجاه وطننا فلسطين حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص