recent
أخبار الساخنة

حزب ‏الشعب ‏بزيارة ‏الى ‏حركة ‏فتح ‏في ‏مخيم ‏الرشيدية







منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا" شرعيا" ووحيدا" للشعب الفلسطيني .
استقبل امين سر دائرة العمل الشعبي لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وعضو قيادة اقليم لبنان لحركة فتح يوسف زمزم في مكتبه في مخيم الرشيدية عضو قيادة اقليم لبنان لحزب الشعب الفلسطيني وعضو لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان خالد فرحات حيث جرى التباحث في اخر المستجدات السياسية على الصعيد الفلسطيني والمخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية وسبل مواجهتها، و ايضا" اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان وسبل حمايتها وتحصينها .
وجه المجتمعون التحية للشعب الفلسطيني الصامد داخل الوطن وفي الشتات في مواجهة المشروع الصهيوني الهادف للنيل من المشروع الوطني الفلسطيني .
توجه المجتمعون بالتحية للقيادة الفلسطينية وللرئيس ابو مازن ولمواقفهم الصلبة و الشجاعة في مواجهة الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني الغاصب.
ادان الطرفان موجة العداء الممنهجة لمنظمة التحرير الفلسطينية بإعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والتصريحات الشيطانية المشبوهة والتي تمثل صورة سياسية سوداوية تنسجم مع المشروع الصهيو امريكي.
تم التأكيد على اهمية الحفاظ على الأمن الإجتماعي للاجئين الفلسطينيين في لبنان ومتابعة وتأمين قضاياهم واحتياجاتهم المطلبية وخاصة في هذه المرحلة الصعبة حيث الأوضاع المعيشية و الإقتصادية الصعبة والغلاء الفاحش وتأثيرات وباء كورونا وغيرها من الأمور التي ترهق كاهل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
تداول الجانبان الأوضاع الأمنية التي جرت مؤخرا" في بعض المخيمات الفلسطينية والتي ذهب ضحيتها ابرياء من ابناء شعبنا والتي كان اخرها ضحية في مخيم شاتيلا ظلما" .
تم التأكيد على اهمية بذل كافة الجهود الفلسطينية والشعبية من اجل توفير وتثبيت الأمن الإجتماعي واستقرار الأوضاع داخل المخيمات، عبر محاربة الآفات الإجتماعية والمخلين في الأمن ورفع الغطاء السياسي عن الفاعلين وتسليمهم للسلطات اللبنانية ومجازاتهم .




google-playkhamsatmostaqltradent