مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خربشات لعادل مسلم كتاب جديد بلغة عميقة بقلم الاعلامي الشاعر محمد درويش :





عادل مسلم ينشر لأول مرة كتابه الأول لكنه يصل دفعة واحدة الى صالون الادب والسيرة الذاتية .

.ان كتابه بعنوان "خربشات" نتاج قلبه وعقله وذاكرته وسيرته بين التربية والوطن والذكريات والاقصوصة الصغيرة

كاتب هو وتربوي ومربي ناعم سلس شفاف عصامي متواضع واقعي خطيب ومدرس وصاحب رأي حر مستقل صاحب قضية انسان بكل معنى الكلمة مجاهد في سبيل حياة افضل ووطن حقيقي ..

تمتعت كثيرا" في قراءة صفحات كتابه الجميلة من اول سطر وورقة الى آخر واحدة..

انا احتفظ لنفسي ككاتب وشاعر واعلامي برأي الخاص في هذا المؤلف 

أختصر أكثر لأقول : ان ماكتبه عادل مسلم يستحق كل التقدير والاعجاب والتقليد ، ان كتابه من المفيد ان نضعه في قائمة الكتب الحديثة التي يجب ان تترجم الى لغات عدة ، وان يحفظ الكتاب في المكتبة اللبنانية والفلسطينية والعربية ..

انه كاتب يختصر حكايات كثيرة ويوميات واحداث

 كتاب يؤرخ لانسان ليس بمفرده بل لشعب بكامله لأيام وأحداث ومناسبات لكنها بدل أن تبقى خاصة تحولت الى لغة عامة وعالمية بالمعنى الانساني الواسع ، يحبها الكبير والعريق والمثقف وصاحب العلم القليل او الكثير ، حديث السن أوالهرم ..

بكل بساطة وتجرد : ان عادل مسلم كاتب ينضم الى لائحة الكتاب الذين سيزيدون الكلمة اشراقا ويعيدون الى المطالعة ما ينضح منها من افكار تستحق منا كل متابعة واهتمام

 والى للقاء في الاصدار الثاني لعادل مسلم: رجل الحوار والافكار الجميلة والحضور الجميل المشرق وخاصة عندما التقيته في صالون ومتحف والمكتبة العامة للاستاذ محمود دكور "ابو أدهم" في المعشوق -جنوب لبنان، فلقد كان لي شرف التعرف اليه هناك ..

 وبعد : ان كل ما يكتبه عادل مسلم سيبقى في الذاكرة ، وستبقى حكايته طيبة، وسيرته عطرة، الى ان يرث الله الأرض ومن عليها ان شاء الله ..

محمد درويش

صور -جنوب لبنان


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص