recent
أخبار الساخنة

*حر.كة حم١س تزور رئيس حزب الاتحاد النائب عبد الرحيم مراد وتستعرض معه مستجدات القضية الفلسطينية وأوضاع الفلسطينيين في لبنان*

الصفحة الرئيسية



زار وفدٌ من حر.كة المقاو.مة الإسلا.مية حم١س برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، رئيس حزب الاتحاد، الوزير السابق سعادة النائب "عبد الرحيم مراد"، في دارته ببيروت، بحضور عضو قيادة حزب الاتحاد "أحمد مرعي"، ونائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان "جهاد طه"، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية "عبد المجيد العوض". حيث تناقش الجانبان حول آخر مستجدات القضية الفلسطينية، وهموم وأوضاع شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وأشار ممثل الحركة إلى المخاطر المحدقة بالشعب الفلسطيني، لا سيما خطة ضم الضفة الغربية، حيث أعرب الجانبان عن رفضهم لكل ما يمس ثوابت وحقوق الشعب الفلسطيني، داعين إلى أوسع تحرك عربي ودولي وإسلامي لمواجهة هذا المخطط.

كما استعرض "عبد الهادي"، أوضاع اللاجئين الفلسطينيين بلبنان، اللذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة بفعل الأزمة التي يعيشها لبنان، داعياً وكالة الأونروا إلى التحرك العاجل وإقرار خطة طوارئ، وأعرب ممثل الحركة، عن شكره وتقديره لسعادة النائب على المنح والخدمات الطلابية، التي تقدمها الجامعة اللبنانية الدولية للطلاب الفلسطينيين في لبنان.

بدوره، رحب سعادة النائب بالوفد، مؤكداً على وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وأنه لن يألو جهداً في تقديم المساعدة للطلاب الفلسطينيين في لبنان.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*بيروت في 19 حزيران 2020*
google-playkhamsatmostaqltradent