recent
أخبار الساخنة

*بقاعي يوجه رسالة تهنئة إلى قيادة الجبهة التحرير الفلسطينية*





بمناسبة السابع والعشرون من نيسان ذكرى انطلاقة جبهة التحرير الفلسطينية وجه مسؤول إعلام حركة فتح في منطقة صور الحاج محمد بقاعي رسالة تهنئة إلى قيادة الجبهة هذا نصها:

جنوب لبنان محمد درويش

"بسم الله الرحمن الرحيم"
الرفاق قيادة وكوادر ومناضلي ومناصري جبهة التحرير الفلسطينية...
في ذكرى انطلاقة جبهتكم..
في عرسكم ويومكم الوطني الفلسطيني...
نحييكم بتحية الثوار بتحية الأحرار بتحية فلسطين بتحية حركة فتح...
بهذه المناسبة العظيمة مناسبة الانطلاقة المجيدة نتوجه بالتحية النضالية إلى قيادة الجبهة وعلى رأسها الأمين العام الرفيق واصل ابو يوسف، وفي هذه المناسبة الوطنية نستذكر الشهداء الكبار من أبطال جبهتكم وفي مقدمتهم الشهيد القائد محمد عباس ابو العباس (الفدائي الشرس)، والشهيد الأمين العام طلعت يعقوب، وابو احمد حلب، وسعيد اليوسف، والشهيد اللبناني الهوية الفلسطيني الانتماء ابواسامة عباس الجمعة، وكل شهداء جبهة التحرير الفلسطينية البواسل.

الرفاق في جبهة التحرير الفلسطينية..
تحية للأوفياء، تحية لمن أضاءت شعلة إنطلاقتها في ٢٧ نيسان ١٩٧٧ من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين، وقدمتم خيرة قيادتكم وكوادركم ومناضلي جبهتكم شهداء اضاؤا لكل الثائرين طريق النصر والتحرير والعودة من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ولا يسعنا في هذه المناسبة الوطنية العظيمة إلا أن نوجه تحية إكبار واجلال معطرة بكوفية الشهيد الرمز ياسر عرفات لقيادة الجبهة وشهداءها وشهداء الثورة الفلسطينية المعاصرة وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

ونعاهدكم بإسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح أن نبقى على العهد والقسم وعلى الإستمرار بالنضال حتى تحقيق الأهداف التى انطلقنا من أجلها حتى النصر أو النصر أو النصر من أجل تحقيق المشروع الوطني الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التى هجروا منها عام ١٩٤٨.

وإذ نهنئكم بذكرى انطلاقتكم ونبارك عرسكم الوطني الفلسطيني لا بد إلا أن نؤكد على ضرورة إنهاء الانقسام والإسراع بالمصالحة الفلسطينية من أجل مواجهة التحديات والمخاطر التي تستهدف القضية الفلسطينية.

وفي الختام نتوجه بالتحية إلى أسرى الحرية والى عوائل الشهداء والى جرحانا البواسل، ونتوجه بالتحية إلى القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين الذي يخوض معركة الشعب الفلسطيني مع العدو الصهيوني بحكمته وحنكته السياسية، ويقود مع قيادة الشعب الفلسطيني معركة التصدي لوباء فيروس كورونا الخطير.

عشتم وعاشت جبهتكم في ذكرى انطلاقتها..
المجد والخلود لشهداءنا الأبرار
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية لاسرى الحرية البواسل
وأنها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر
google-playkhamsatmostaqltradent