مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

من الرسالة الهامة للإعلامي اللبناني المتميز جورج قرداحي إلى الفلسطينيين في ذكرى مرور 72 سنة على نكبة فلسطين: ‏





"فلسطين حبيبتي،
أنت دائما بالفكر وبالقلب، لم تضيعي ولن تضيعي ولن تقوى عليك لا صفقة القرن ولا كل الصفقات، ولن تنال منك جميع مؤامرات الدنيا. 

أنت جزء من تاريخ هذه الأرض وهذا الشرق، ولن تستطيع أي قوة مهما عظمت أن تلغيك من الجغرافيا، لانك انت الحق ولأنك انت الحقيقة، ولأنك السيف في وجه الظلم مهما طال، ولأن فيك شعباً من الأوفياء ومن الصابرين ومن الأبطال والجبارين والمقاومين الذين لم يفرطوا بذرة من ترابك أو غصن من زيتونك مهما طال الزمن. 

تحية مني إلى شهدائك الأبرار وإلى شعبك الصامد وإلى أبنائك وبناتك الأبطال لأنهم هم الذين سيعيدون الكرامة وسيعيدون الوطن وسيصنعون المجد والمستقبل". 

تحية للأستاذ جورج قرداحي ولكل أصيل بغض النظر عن لونه وجنسيته وجنسه وعمره ومعتقداته، بتضامنه مع شعبنا الفلسطيني ومطالبه المشروعة والعادلة والمحقة..

علي هويدي

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

القضية الفلسطينية بين الولاء الإسلامي والتخلي العربي بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

يشعر العربُ الفلسطينيون لأول مرةٍ أنهم وحدهم على الجبهات وفي الميدان، يواجهون العدو الصهيوني بمفردهم، ويتحدون إرادته بقوتهم، ويف...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص