مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سماحة الشيخ محمد رشيد الميقاتي في ذمة الله


خسر العالم الاسلامي اليوم شيخا جليلا وعالما ربانيا بوفاة سماحة المحامي الشيخ الدكتور محمد رشيد الميقاتي، رئيس جمعية الاصلاح الاسلامية في لبنان ورئيس مجلس أمناء جامعة طرابلس، حيث وافته المنية قبل غروب شمس اليوم النصف من شعبان المعظم، وسيصلى على جثمانه الطاهر عند التاسعة والنصف مساء في مجمع الاصلاح الاسلامي في أبي سمراء في طرابلس (شارع الاصلاح).

وقد دعت عائلته وأولاده الدكتور صلاح الدين، والدكتور رأفت (رئيس جامعة طرابلس) والأستاذ محمد خالد (مدير عام ثانوية الاصلاح الاسلامية) والأستاذة علية والدكتورة ريان الميقاتي، جميع المؤمنين ممن يتعذر عليهم الحضور لتقديم واجب التعازي والصلاة على جثمانه بسبب الظروف الصحية المعروفة أن يبادروا الى آداء صلاة الغائب حيثما كانوا في لبنان أو في أنحاء العالم.


أسرة “سفير الشمال” تتقدم من عائلة الشيخ الجليل الراحل وأولاده وعائلة الميقاتي بأحر التعازي راجية الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى.





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص