recent
أخبار الساخنة

*حم١س تبدأ حملتها الإغاثية في مخيم عين الحلوة*


*المكتب الإعلامي لحركة حم١س - منطقة صيدا ومخيماتها:*

نفذت حركة المقاومة الإسلامية حم١س في مخيم عين الحلوة المرحلة الأولى من حملة الإغاثة التي أطلقتها بمبادرة من رئيس المكتب السياسي للحركة الأخ المجاهد إسماعيل هنية بالتزامن مع وباء كورونا واشتداد الأزمة الاقتصادية والاجتماعية على الفلسطينيين في لبنان، حيث تم توزيع آلاف الطرود الغذائية والمواد التموينية على عدد من أحياء مخيم عين الحلوة على أن تستكمل التوزيع على باقي الأحياء في الأيام القادمة.

وأكد خالد زعيتر المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة أن الحركة لن تدّخر جهداً بتقديم يد العون لشعبنا الفلسطيني في لبنان، وستبذل كل ما تستطيع لدعم صمود شعبنا الذي يعاني من أزمة إقتصادية خانقة منذ فترة واشتدت مع وباء كورونا حيث تعطلت كافة الأعمال والتزم الجميع في المنازل. 

وأشار زعيتر أن مبادرة رئيس المكتب السياسي للحركة القائد إسماعيل هنية تأتي استكمالاً للبرنامج الإغاثي الذي بدأته الحركة منذ بدء الأزمة الاقتصادية والمالية في لبنان وتأتي ضمن المسار الذي تبنته الحركة بالتخفيف من معاناة شعبنا في الشتات.

كما أشادت الحركة بتعاون وجهود وشفافية لجان الأحياء في مخيم عين الحلوة التي عملت بجد وإتقان لإيصال هذه المساعدات إلى مستحقيها في أحياء المخيم. 

*حركة المقاومة الإسلامية - حم١س*
*عين الحلوة في 6 نيسان / أبريل 2020م*
google-playkhamsatmostaqltradent