مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عدنان الرفاعي لوكالتنا: على "الأونروا" المسارعة لصرف مساعدات نقدية للاجئين الفلسطينيين


عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء


دعا عضو اللجنة الشعبية بمخيم عين الحلوة، جنوب لبنان، عدنان الرفاعي، وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" إلى تفعيل خطة الطواريء والمسارعة بصرف مساعدات نقدية عاجلة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

ووصف الرفاعي في حديث خاص لوكالة القدس للأنباء، أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان بأنها "مزرية من كل النواحي الخدماتية والطبية والصحية والبيئية والإغاثية، وازدادت سوءا في ظل جائحة كورونا".

وأسف الرفاعي لاقتصار دور "أونروا" على إطلاق البيانات والتصريحات، وعدم ترجمة أقوالهم إلى أفعال. لذلك لم نر لجنة طوارئ صحية وإغاثية فاعلة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، علما أن وكالة الغوث تتحمل المسؤولية الكاملة عن أوضاع اللاجئين الفلسطينيين... ودعا المسؤولين فيها لعدم التلطي خلف البيانات والتصريحات، في ظل الأزمة المتفاقمة التي تعيشها المخيمات، والتي ازدادت سوءا في ظل فيروس كورونا، والإجراءات التي فرضتها وزارة الصحة اللبنانية.

وطالب الرفاعي وكالة أونروا القيام بدورها الذي اسست لإجله. والمسارعة بتجهيز غرف حجر صحي في المخيمات كافة، وتفعيل خطة الطوارئ وصرف مساعدات نقدية عاجلة للاجئين الفلسطينيين بأسرع وقت ممكن.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

24 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء : بأنه تم اليوم تسجيل 24 إصابة ب covid_19 مثبتة ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص