مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حركة أنصار.الله - المقاو.مة الاسلا.مية تستقبل وفداً من حركة المقا.ومة الإ.سلام.مية - حم1س* ‏



*إستقبل نائب الأمين العام لحركة أنصار.الله - المقا.ومة الاسلا.مية " الحاج ماهر عويد بحضور  أعضاء شورى الحركة  " الحاج ابراهيم الجشي و الحاج احمد سليمان"  "وفداً قيادياً من حركة المقاومة الإسلامية حم1س"  برئاسة ممثل الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي ، و المسؤول السياسي في منطقة صيدا "الدكتور أيمن شناعة"  والمسؤول السياسي في المية ومية "الاخ رفيق توهامي "و المسؤول السياسي في  وادي الزينة الاخ "حسن العريض"  * . 

 *ناقش المجتمعون الواقع الصحي والاجتماعي في المخيمات و التجمعات الفلسطينية في لبنان ، في ظل وباء كورونا و سبُل تعزيز الإجراءات الوقائية *.  

*و طالبوا  " إدارة الأونروا بتحمل مسؤوليتها و البدء بتوزيع المعونات للفلسطينيين وتأمين المستلزمات الطبية للوقاية من فيروس كورونا و متابعة أمور اللأجئين وزيادة عدد الأطباء و الممرضين في العيادات* .

*وأكدوا على التمسك بالعمل المشترك لأنهُ أساس النجاح،  و ماحصل في مخيم برج البراجنة والحملة من جميع القوى الفلسطينية للقضاء على تجار المخدرات اكبرُ دليلٍ على نجاح العمل المشترك  *. 

*حركة أنصار.الله - المقاومة الإ.سلا.مية *
٢٩ شعبان ١٤٤١  هـ
٢٢ نيسان ٢٠٢٠ مـ

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء :      بأنه تم اليوم تسجيل 19 إصابة ب covid_19 م...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص