مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شناعة: حم1س لن تتخلى عن مسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني


صيدا - لاجئ نت |


أكد عضو القيادة السياسية لحركة حم1س في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة أن الحركة لن تتخلى عن مسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني.

وأعلن خلال إستقباله وفدا نسائيا من صاحبات المحلات في مخيم عين الحلوة عن حملة إغاثية ستطلقها الحركة غدا السبت من مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، وأن لحملة ستشمل كل لبنان.

وأكد شناعة خلال اللقاء أن الحركة لن تتخلى عن مسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني.

ونوه شناعة بالدور الريادي للنساء الفلسطينيات، لا سيما دورهن في مشروع المقاومة.

وحيا شناعة النساء الفلسطينيات ودورهن في بناء المجتمع والأسرة الفلسطينية، ومقاومة النساء بكافة الأشكال ومنها سعيهن لدعم أسرهن، التي تعتبر من وسائل الصمود والثبات.

وثمن شناعة زيارة اللجنة النسائية مؤكداً على اهتمامه بالقضايا التي طرحت من قبلها، مشيراً إلى بذل كافة الجهود للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا وفي مقدمتهم العنصر النسائي.

ومن ناحيته شرح الوفد النسائي الوضع الإقتصادي والتجاري المتردي في المخيم وإنعكاسه على صاحبات المحال التجارية من النساء وتاثيره على وضعهن ووضع عائلاتهن المعيشي.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*قائد حركة فتح في منطقة صور يتمنى الشفاء العاجل للدكتور عريقات*

*اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَم...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص