مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المناضل عبد فقيه رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني


كتب الاعلامي محمد درويش :

المناضل عبد فقيه رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني هو رموز من رموز العمل الوطني والقومي والانساني في لبنان عامة والجنوب خاصة، فقد تخرج من "معتقل أنصار" بعد نضال مرير ضد الاحتلال، وبقي اليساري المتمرس الذي لم يبخل لحظة واحدة في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوطنية.

انه كتاب حافل بالعطاء والتضحيات والمواقف التي أطلقها في عدد من المناسبات والاطلالات الوطنية والسياسية والاعلامية والثقافية والاجتماعية والنقابية .

.تحية وفاء لهذا الرجل الذي لم يعرف الا العمل بكل شفافية وعطاء وتجرد .انه ابن بلدة طير دبا في قضاء صور بجنوب لبنان المقاوم الصامد .

.الكل لا ينسى ان فلسطين منحت للمناضل عبد فقيه " أبو باسل " جواز سفرها تأكيدا" على الوفاء الذي يعمر طويلا" في لبنان العربي الذي كان وما زال مع فلسطين أهم القضايا الوطنية والقومية والانسانية في العالم .

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يلتقي النائب بهية الحريري ويبحث قضايا تهم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان*

زار وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) برئاسة سكرتير عام الاتحاد يوسف أحمد رئيسة لجنة التربية النيابية النائب ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص