مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ما بين كورونا المرض وكورونا الأمراض النفسية: كورونا الكذب والتضليل الإعلامي..







متابعة محمد عبد الرازق 


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي من فيس بوك و واتس آب يوم أمس عن ان هنالك حالتان مصابتان بمرض ( كورونا ) في مخيم البص - صور، ونشروا بياناً مزوراً يحمل إسم الشيخ صليبي وفتاة من آل حدرج وأنه تم نقلهم بواسطة الصليب الاحمر اللبناني.. 

بعد تواصلنا مع نجل الشيخ فارس صليبي "السيد عمار" وسؤالنا عن الخبر الذي تم نشره على تلك المواقع عن ان والده مصاب بمرض الكورونا !
أعلن نفيه لهذا الخبر نفياً قاطعاً واستغرب مثل هذا الكلام بحق الشيخ وغيره وهو معيب ولا يحق لأي كان ان يتعرض الى الناس واتهامهم بغير وجه حق..


وأيضاً تواصلنا مع آل حدرج حول الموضوع نفسه ومحتواه إلا أنهم نفوا الخبر نفياً قاطعاً أيضاً ، وان جميع آل حدرج في مخيم البص بصحة جيدة ولا يوجد أي مريض بذلك المرض و أنها مجرد إشاعة والحمد الله..


يهم ويأمل موقع البص من الجميع ان يتواصلوا معه قبل نشر اي خبر يختص بالمخيم في أي موضوع وفي أي وقت والتحري منه قبل اتهام الناس بالباطل..


لان الموضوع لا يحتمل المزاح ولا الإتهام والمرض الذي من المتوقع ان يصيب اي انسان ومن غير الطبيعي ان يكون انسان مريض ويجلس في بيته ليضر باقي افراد عائلته وأحبائه..


عليه اقتضى التوضيح..

مخيم البص ٠٧-٠٣-٢٠٢٠


للتواصل مع موقع البص 03066158

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

#ثمانية_إصابات_جديدة_لإصابات_كورونا_هذا_اليوم_في_نطاقنا_البلدي بلدة البرج الشمالي مخيم البرج الشمالي

الجمهوريّة اللبنانيّة                      وزارة الداخليّة والبلديات  محافظة لبنان الجنوبي    بلديّة برج الشّمالي               ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص