مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

في حادثة غريبة.. امرأة تُطلق اسم (فيروس) و(كورونا) على توأمها


وكالة القدس للأنباء - متابعة


اختارت امرأة مكسيكية مصابة بفيروس (كورونا) المستجد، اسماً غريباً لتوأمها الذي أنجبته، حيث أطلقت عليهما اسمي (فيروس) و(كورونا)، ليحظى قرارها بحالة من التفاعل بين المتابعين على مواقع التواصل، فور نشر قصتها.

وقال موقع (world news): إن المرأة المكسيكية تُدعى أناماريا خوسيه، وتبلغ من العمر 34 عاماً، لم تتردد في إطلاق اسم (فيروس) و(كورونا) على توأمها، مؤكداً أن الحالة الصحية للطفلين جيدة، رغم إصابة الأم بالمرض بحسب (فوشيا).

وعلقت الأم على قرارها، بأنها استقرت على تسمية طفليها بعد اقتراح أحد أطباء المستشفى، الذي ولدت فيه، فلاقت الفكرة إعجابها، في ظل أن هذا الفيروس، هو حديث الساعة حول العالم.

من جهته، أكد الطبيب الذي اقترح الاسم على الأم، بأنه قدّم مجموعة أسماء إليها، وهو يمازحها، وكان من بينها اسم (فيروس كورونا)، لكنه تفاجأ بأن أناماريا خوسيه، أخذت الأمر بجدية وأطلقته على طفليها دون تردد.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

فتحي أبو العردات مهنئا بالمولد النبوي الشريف

المصدر – د. وسيم وني بِسْمِ اللَّهِ الْرَّحمَنِ الْرَّحَيمِ "وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ" صدق ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص