مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

آمنون" في "عين الحلوة" تجول على كبار السن وتستكمل حملة التعقيم ورش المبيدات


مخيم عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء 

جال القسم الطبي في حملة "آمنون" التي أطلقتها "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، على كبار السن في حي الزيب بمخيم عين الحلوة، جنوب لبنان.  واسمع الفريق للمعانات الصحية التي يعيشونها  وظروفهم المرضية والتي ازدادت مع تفشي فيروس كورونا، وحجرهم  المنزلي منذ عدة أيام.
وتم تدريبهم على الإجراءات والإرشادات  الصحية  لمواجهة  هذا الفيروس.    وفي هذا الصدد قال مسؤول القسم الصحي  في حملة  "آمنون"  بمخيم عين الحلوة عمار حوران لوكالة القدس للأنباء، إن القسم الطبي قام  بزيارات ميدانية شملت 45 مريضا ومن كبار السن   والمعوقين والمقعدين في حي الزيب. 
  واضاف حوران نحن في حملة "آمنون" قمنا بتعبئة استمارات للمرضى، تحدد أماكن سكنهم ووضعهم وادويتهم التي يحتاجونها.  وبعد ذلك قمنا بتطمينهم  وبينا لهم أن الوضع الصحي بإذن الله تعالى في المخيم تحت السيطرة ونتابعه بجدية. كما أعطيناهم ارشادات طبية عملية مهمه. وأن دورهم بهذه المرحلة مع مختلف  الأسر والعائلات هو البقاء في المنازل في حجر إحتياطي ووقائي ملزم للجميع من اجل منع تفشي فيروس كورنا.
  ولاقت هذه الخطوة ترحيبا من قبل الاهالي شاكرين  الدور الهام  التي تقوم به "حركة الجهاد الإسلامي"  في خدمة ابناء شعبها بهذه الظروف الصحية  الصعبة والدقيقة. وفي نهاية الجولة قمنا بتسليمهم قفازات وكمامات صحية..  
هذا واستكملت حملة "آمنون"  جولات التعقيم  بأحياء المخيم  والنوادي والقاعات التي لم تقم في   المنشية وعمقا وسط سوق الخضار وحي بستان القدس الجهة الجنوبية  وصفوري والمسلخ والزيب.  
وقد شارك بحملات التعقيم التي إنطلقت من مركز "بيت المقدس" خمسون شابا  من اعضاء "حركة الجهاد الإسلامي" وانصارها ولجان المخيمات والأهالي بكامل طواقمهم ومعداتهم.  ولقد شكر أهالي الأحياء حملة ."آمنون" على ما قامت به  في مخيم عين الحلوة منذ بداية إنتشار وباء كورونا. 


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

➿ *بالصورة: محاولة قتل شاب في "طيردبا" بائت بالفشل.. وفرار الجاني !*

🇱🇧🌐 *أخبار هامة وعاجلة* 🌐🇱🇧 *المصدر - وسام نبهان* قبيل منتصف الليل وفي بلدة طيردبا الجنوبية تعرض اللبناني الشاب "ابرا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص